شارك أمين السر وعضو مجلس إدارة اتحاد العقاريين السيد أحمد عبداللطيف اللهيب ممثلاً عن شركة الحسبة العقارية في فعاليات الأسبوع الإسكاني الخليجي الثالث ، حيث شارك كمتحدث في الحلقة النقاشية “التكنولوجيا والتطبيقات في المشاريع السكنية” وذلك في يوم الأربعاء الموافق 21 مايو 2025.
وشهدت الحلقة مشاركة عدد من الشخصيات البارزة، من بينهم:
* عضو المجلس البلدي الدكتور حسن علي كمال
* الرئيس التنفيذي والشريك المؤسس لمنصة سكن السيد عبدالله محمد الصالح
* أستاذ الهندسة الإنشائية لدى جامعة الكويت ومستشار في تطوير المشاريع الإسكانية والبنية التحتية المهندس أحمد عبدالرحمن النسيم
* رئيس قسم الدراسات الهندسية في دائرة الإسكان حكومة الشارقة لدى دولة الإمارات الشقيقة الدكتور مهندس عبدالله محمود سالم
كما أدار الجلسة أستاذ الهندسة المدنية لدى جامعة الكويت الدكتورة أنوار الإبراهيم
وذلك بإستضافة المؤسسة العامة للرعاية السكنية في فندق جراند حياة.
شارك رئيس مجلس إدارة اتحاد العقاريين السيد ابراهيم العوضي في فعاليات الأسبوع الإسكاني الخليجي الثالث ، حيث شارك كمتحدث في الحلقة النقاشية الثانية ” الشراكة بين القطاعين العام والخاص ” وذلك في يوم الثلاثاء الموافق 20 مايو 2025.
وشهدت الحلقة مشاركة عدد من الشخصيات البارزة، من بينهم:
* أمين عام اتحاد المصارف الدكتور يعقوب السيد يوسف الرفاعي
* الرئيس التنفيذي لشركة المباني السيد وليد خالد الشريعان
* مدير العمليات في مجموعة بيئة لدى دولة الإمارات الشقيقة المهندس سعيد محمد المهيري
* مدير إدارة علاقات شؤون المطورين في وزارة الإسكان والتخطيط لدى مملكة البحرين الشقيقة السيد أحمد كامل آل شرف
وذلك بإستضافة المؤسسة العامة للرعاية السكنية في فندق جراند حياة.